ماركا تكشف كواليس إتصال رونالدو بفلورنتينو بيريز قبل حضور الكلاسيكو

ماركا تكشف كواليس إتصال رونالدو بفلورنتينو بيريز قبل حضور الكلاسيكو

 تلقى يوم الجمعة الماضي فلورنتينو بيريز مكالمة غير متوقعة ، حيث كان الإتحاد الإيطالي قد قام بإلغاء جميع المباريات المقرر لعبها مع نهاية الأسبوع .

ولاحظ كريستيانو رونالدو أنه هذا أفضل وقت ممكن للعودة إلى منزله الذي ظل فيه لمدة تسع سنوات .

إن مشاهدة الكلاسيكو ليس شيئًا يمكن أن يحدث عدة مرات في الحياة ، وقرر المهاجم الإتصال برئيسه السابق للإعلان عن رغبته في حضوره إلى السانتياغو البرنابيو .

لقد تم قبول هذه الدعوة ، و رغب رئيس النادي الأبيض في لم الشمل مرة آخرى رفقة اللاعب ، في البداية نوقشت إمكانية وجوده في المنصة الشرفية إلى جانب الرئيس ، ولكن كونه لاعباً ليوفنتوس .

كان الأفضل تواجده هو مكان متحفظ ، لكن في النهاية تم توفير مكان لأفضل هداف في تاريخ النادي داخل المنصة الخاصة باللاعبين .

وصل رونالدو إلى الملعب محاولًا عدم لفت الانتباه ، على الرغم من أنه لم يكن ذلك ممكنًا على الإطلاق ، بالطبع ، قام موظفو النادي الأبيض بكل ما في وسعهم حتى وصل اللاعب إلى مكانه دون رؤيته بشكل مفرط .

لم يرغب النادي في تشتيت إنتباه الفريق بمثل هذا الخبر ، لهذا لم يكن أي أحد على علم بحضور كريستيانو ، والذي بالمناسبة ، كان في مدريد منذ ظهر يوم السبت .

قرر البرتغالي قضاء يومين في مدريد ، مما ساعد على إدراك المودة الكبيرة التي يحافظ عليها مشجعي ريال مدريد تجاه اللاعب و شخصيته .

غادر كريستيانو رونالدو الملعب سعيدا ، و كيان ريال مدريد سعيد بعودة الابن الضال ، وهذا الأمر الذي يأتي لوضع حد لبعض المواقف المتوترة التي نشأت بعد رحيله من النادي وبعض الغيابات عن الجوائز التي تلقاها لوكا مودريتش في عام 2018 .

بالطبع ، لم يكن لديه الوقت للذهاب إلى غرفة تغيير الملابس ، لأن البعض أراد أن يفعل ما هو جيد ، لم يكن هناك وقت ، وربما لن يكون هذا الشيء مناسب .

كانت الدعوة في هذا الأسبوع في الاتجاه المعاكس ، لأنهم في النادي الأبيض كانوا مهتمين بالحالة الصحية لأم المهاجم ، التي واجهت هذا الأسبوع مشكلة جسدية مما جعل رونالدو يسافر إلى ماديرا .

عاد كريستيانو رونالدو إلى البرنابيو و قد كان ذلك دافعا مهما لمعنويات ريال مدريد ، تلك المكالمة جعلت كل الخلافات منسية ، نال رضا النادي مرة أخرى ، و الجميع سعيد للغاية .

-خوسيه فيليكس دياز-