كارثة| إتحاد الكرة يحقق فى واقعة اختفاء كأس أمم افريقيا وأحمد حسن: انتوا هتلبسوني تهمة؟

غليان فى اتحاد كرة القدم المصري بعدما أعلن عن إختفاء كأس الأمم الأفريقية من مقر الجبلاية، حيث كشفت مصادر خاصة أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بدأت التحقيق مع الموظفين بالجبلاية، يشمل واقعة اختفاء كافة الكؤوس الخاصة بالبطولات التي حصلت عليها المنتخبات من مقر الجبلاية، وليس كأس الأمم الأفريقية الذي احتفظ به الفراعنة بعد الفوز بالبطولة ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 فقط.

كارثة| إتحاد الكرة يحقق فى واقعة اختفاء كأس أمم افريقيا وأحمد حسن: انتوا هتلبسوني تهمة؟

وقال الاتحاد المصري فى بيانه على صفحته الشخصية على فيس بوك : "التحقيق سيتم الإعلان عن نتائجه للرأي العام، خاصة أن اللجنة الخماسية كانت ترغب في تأسيس متحف يضم كل كؤوس المنتخبات الوطنية".

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد فجر المفاجأة مساء أمس الخميس على قناة أون تايم سبورتس وقال شوبير في تصريحاته ان أعضاء اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة فكروا يعملوا متحف يضم كل الكئوس والدروع والنياشين بسبب الإحتفال بمئوية الجبلاية 

لكنهم واجهوا صدمة كبرى بفقدان كأس الأمم الأفريقية 2006، وعندما سألوا العاملين داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، قالوا إنه متواجد في منزل أحمد حسن، ونجحوا في التواصل مع أحمد حسن الذي رد عليهم (انتوا هتلبسوني تهمة؟؟ كأس أفريقيا إيه اللي في بيتي)"

 

ليتم التأكد أن الكأس غير موجودة في إتحاد كرة