رينيه فايلر: أحترم تاريخ حسام عاشور .. والزمالك تفاوض معي

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بأن نادي الزمالك حاول التعاقد معه، لكن بطريقة غير مباشرة ولم يتم التواصل مع أي مسؤول كبير في النادي، كما شدد علي إحترامه الكامل لحسام عاشور وتاريخه الكبير.

رينيه فايلر: أحترم تاريخ حسام عاشور .. والزمالك تفاوض معي

و قال " أحترم تاريخ عاشور بالطبع لكنني أحكم بوجهة النظر الفنية لكنه لا يشارك منذ فترة، عاشور شخصية كبيرة لكن هناك لاعبين أقوى منه في مركزه حالياً " . و تابع حواره عبر قناة أون تايم سبورتس " الزمالك تواصل معي عن بعد قبل تدريبي، لم نناقش بنود تعاقد، لم يكن تواصل من مسؤول كبير هناك، وهم يملكون مدرب علي أعلي مستوي " .

و عن تعليقه علي أحداث مباراة السوبر أضاف السويسري " الأمر الذي ضايقني هو سلوك اللاعبين بعد مباراة السوبر الثانية، يجب أن نقدم مثلاً للناس ونحترم القميص الذي نرتديه " .

و أسترسل " أتمني التوفيق لصالح جمعة لو قرر الإنتقال إلي الزمالك، فهو ليس من ضمن حسابتي هذا الموسم ولم يفعل ما طلبته منه " .

و أردف " مروان محسن محطة هامة في هجوم النادي الأهلي، رغم قلة الأهداف التي يسجلها " .

و أتم تصريحاته قائلاً : " المنافسة قوية بين فتحي وهاني علي مركز الظهير الأيمن، لكن أنا في حاجة إلي فتحي فهو لاعب كبير " . الجدير بالذكر أن رينيه فايلر نولي مهمته تدريب النادي الأهلي خلفاً لمحمد يوسف الذي كان يتولي المهمة لفترة مؤقتة، و تأهل رينيه فايلر مع الأهلي إلي نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ليلاقي الوداد المغربي، كما يتصدر بطولة الدوري العام برصيد 49 نقطة قبل أن يتم تعليق النشاط كرة القدم في مصر من قبل اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد فى البلاد .

أحمد خالد