ريال مدريد يعرض كريم بنزيما للبيع.. تعرف على السبب!

يستعد ريال مدريد للإعلان عن خبر مدوي طالما إنتظرته جماهير الميرنجي خلال الأعوام الماضية وهو فسخ التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما

ريال مدريد يعرض كريم بنزيما للبيع.. تعرف على السبب!

يستعد ريال مدريد للإعلان عن خبر مدوي طالما إنتظرته جماهير الميرنجي خلال الأعوام الماضية وهو فسخ التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما، بعد أزمته الأخيرة مع قائد الفريق سيرجيو راموس.

وتشير التقاير الإسبانية أن راموس بدأ حملة منذ فترة على بنزيما بسبب سوء مستواه وفقره التهديفي فى العاميين الماضيين رغم أنه المهاجم الأساسي للفريق ولكنه خسر ثقة زملائه وجماهير البرنابيو منذ فترة طويلة.

حيث أكد مصدر موثوق داخل النادي أن راموس وبخ كريم بعد مباراة ليفانتي، مشيرًا إلى أنه بدأ فى أخذ موقف حاسم ضده وضد زيدان المدير الفني للريال الذي يصر على مشاركة مواطنه رغم تراجع مستواه.

وينتظر عشاق المرينجي إعلان الخبر فى أسرع وقت ممكن نظرًا للأمراض التى تعرضوا لها بسبب إضاعة بنزيما للفرص السهلة والسانحة للتسجيل خلال الأعوام الماضية.

 

⚡ عزيزي القارئ هذا الخبر تخيلي ولا يمت للواقع بصلة إذا نظرت لتاريخ اليوم ستجد أنه 1 أبريل "يوم الكذب العالمي"، أردنا أن نرسم البسمة على وجهوكم بهذا الخبر الغير متوقع ونتمني أن نكون نجحنا فى ذلك، إحذر من "كذبة أبريل" طوال الشهر، وإسترح في بيتك للحفاظ علي صحتك وأسرتك حتي تنتهي هذه الأزمة عما قريب.