تعرف على حقيقة تجسيد محمد لطفي لقصة "يأجوج ومأجوج"

تعرف على حقيقة تجسيد محمد لطفي لقصة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة للفنان محمد لطفي، آثارت الجدل لدى متابعيه فاعتقد البعض أنها شخصية "يأجوج ومأجوج".
 
وظهر محمد لطفي، بوجه محروق وملامح مخيفة، في أول صورة لشخصيته في مسلسل "النهاية"، الذي من المقرر المشاركة به في السباق الرمضاني 2020.
 
ونشر "لطفي"، صورة الشخصية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلا: "إن شاء الله رمضان٢٠٢٠ مسلسل النهاية مع صديقي المخرج ياسر سامي والنجم يوسف الشريف وصديقي النجم عمرو عبد الجليل".
 
ونفى مصدر خاص لـ "وشوشة"، ما قيل حول تجسيده لشخصية من شخصيات "يأجوج ومأجوج"، مؤكدًا أن كل هذه الأقاويل ليس لها أي أساس من الصحة كاشفا أن محمد لطفي، يجسد شخصية ضمن شخصيات المافيا التي تواجه يوسف الشريف.
 
وتدور أحداث المسلسل حول كره يوسف الشريف للتكنولوجيا على الرغم من أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الصراعات خاصة بعد استنساخه.
 
"النهاية" بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، محمد لطفي، سهر الصايغ، أحمد وفيق، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي