بالإسم ورقم الجلوس| وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

إنتشرت مواقع إلكترونية وصفحات مجهولة المصدر والهوية على مواقع التواصل الإجتماعي تروج لظهور نتيجة الثانوية العامة وتجذب المتابعين والطلاب بعبارات مثل «لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم اضغط هنا»

بالإسم ورقم الجلوس| وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020

إنتشرت مواقع إلكترونية وصفحات مجهولة المصدر والهوية على مواقع التواصل الإجتماعي تروج لظهور نتيجة الثانوية العامة وتجذب المتابعين والطلاب بعبارات مثل «لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم اضغط هنا».. «التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020».. «تنسيق الثانوية العامة 2020، نتيجة الثانوية العامة 2020 مبشرة هذا العام، نتيجة الثانوية العامة 2020».

وليوضح مصدر فى وزارة التربية والتعليم أن «نتيجة الثانوية العامة لم تظهر بعد، وإن ما يحدث ما هو إلا محاولة لجمع أرقام جلوس وهواتف طلاب الثانوية العامة لتسويقها للجامعات والجامعات الخاصة فور إعلان النتيجة».

وكان قد صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن نتيجة الثانوية العامة 2020 لان تكون متاحة ويستطيع الجميع معرفتها إلا بعد حلول عيد الأضحي المبارك.

وهذا وعليه فإن كل الصفحات والمواقع التي تروج للنتيجة ماهي إلا مواقع كاذبة تبحث عن الزوار فقط ولا تمتلك معلومات عن نتائج الثانوية العامة.

وإليكم رابط نتيجة الثانوية العامة والمتمثل في موقع وزارة التربية والتعليم.

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 الرسمي).