أكثر من 100 ألف تغريدة.. «احنا مش عارفين نذاكر اونلاين» يتصدر تريند «تويتر»

أكثر من 100 ألف تغريدة.. «احنا مش عارفين نذاكر اونلاين» يتصدر تريند «تويتر»

تصدر هاشتاج «احنا مش عارفين نذاكر اونلاين» اليوم الأحد 29 مارس، موقع التدوينات الاجتماعية القصيرة «تويتر»، إعتراضًا على نظام الدراسة أونلاين.

ويستمر «جروب حياتنا أهم من التعليم» فى مطالبة وزير التعليم العالي دكتور خالد عبد الغفار، بالموافقة على إيقاف نظام التعليم «أون لاين»، بسبب عدم قدرة الطلاب على إستيعابه فى هذه المرحلة دون تدريب ودراسة مسبقة.

وكان قد أكد وزير التعليم العالي أن نظام "التعليم عن بعد" ناجح فى عدد كبير من الكليات بنسبة 90%، ليرد الطلاب فى إستفتاء شارك من خلاله أكثر من  128 ألف طالب عبروا عن رفضهم نظام التعليم الاونلاين وفشله فى مصر بجانب الإستفتاءات الأخري على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال هذه الفترة الطارئة وذلك بسبب عدم التدرب عليه من قبل. 

إستفاء  «جروب حياتنا أهم من التعليم»

«إستفتاء القناة الأولي»

وكان قد أعلن الوزير خالد عبدالغفار ترحيل امتحانات الميد تيرم التى كان مخطط لها فى حالة كان ذلك فى مصلحة الطلاب، مشيرًا أنه لو طالت الأزمة أكثر من ذلك وتم رصد عدم  وجود مساحة كافية فى الوقت بين امتحانات الميد تيرم وامتحانات اخر العام سيتم إتخاذ قرار بإجراء امتحانات الميد تيرم فى نهاية العام مع ضم درجة امتحانات الميد تيرم لامتحان نهاية العام.